تعريف الخدمة
تمكين المستفيد من حجز موعد إلكتروني لزيارة الأمانة/البلديات، ويجب وجود موعد مؤكد مسبقًــا للحضور لإنجاز المعاملات البلدية. يمكن للموظف حجز الموعد للمستفيد في بعض الحالات الخاصة لإنجاز معاملته. ويمكن إنهاء المعاملات دون الحاجة إلى زيارة المستفيد، حيث يقوم الموظف المختص بالتواصل مع مقدم الطلب هاتفيًــا وحل المشكلة -إن أمكن- أو تأكيد الحضور.
متطلبات الخدمةرسوم الخدمة
لا يوجد رسومدليل المستخدم
تحميل الدليلالغرامات والجزاءات
لا يوجدوقت تنفيذ الخدمة
1 يومخطوات التقديم
- يتم التقديم عن طريق قنوات التقديم المتاحة.
- يتم إدخال جميع البيانات الإجبارية وتحديد تصنيف الخدمة والتاريخ والوقت.
- يتم إرسال الطلب ليتم معالجته من الإدارة المختصة.
- يتم التواصل مع المستفيد عن طريق الموظف المعني لمحاولة حل مشكلته.
- يتم تأكيد الموعد أو إلغاؤه من قبل المستفيد.
- يتم تقييم الخدمة بعد الموعد.
المتطلبات
- لا يوجد
الاشتراطات و الموافقات الحكومية
- لا يوجد
ملاحظات / تنبيهات
لكل خدمة عدد مواعيد متاح في اليوم.
يُرجى الالتزام بالحضور في الموعد المحدد أو سيتم إلغاؤه آليًــا.
يمكن أن يتم حل المشكلة دون الحاجة إلى حضور الموعد، وذلك عن طريق التواصل الهاتفي للموظف مع مقدم الطلب.
إذا لم يتيسر الحضور للموعد، يمكن إلغائه من خدمة "مواعيدي" وإتاحة الفرصة للآخرين.
وللاطلاع على دليل المستخدم لتطبيق الجوال يمكن الضغط على الرابط.
اتفاقية استخدام نظام بلدي للخدمات الإلكترونية